N@Video و الكاميرا الكاشفة : الرصد المتنقل

13/01/2016 In: N@Video, تطبيقات

كما هو الحال غالبا ، هي إحتياجات زبائننا لتطوير حلول تكنولوجية … نحن نستمع بعناية و نحاول إعطاء أجوبة متقدمة من الناحية التكنولوجية و في الوقت المناسب.

للعديد من الزبائن .. لكل من الإدارات العامة و الشركات الخاصة ، لقد قمنا بالتعبير عن الحاجة لمراقبة المناطق الخارجية بكاميرات فيديو ، بتكتم كامل ، لتوثيق عمليات السطو و التخريب التي تحدث في الأماكن التي لا تتوفر لا على كهرباء ولا على خطوط إتصالات.

على سبيل المثال: الحدائق العامة ، المناطق المشجرة ، الطرق الفرعية أو الهامشية ، أين يتم التحميل بطرق غير مشروعة أو عند إستدامة عملية التخريب ، أو في المناطق الصناعية الواسعة حيث يمكن أن تبقى للدخلاء أو المشردين.

Rival للبرمجيات قامت بإنشاء الحل للمراقبة بالفيديو في هاتين المنطقتين، دامجة و موحدة بذلك منتجاتها ،( the VMS software N@videos ) و غرف الكشف.

الكاميرا الكاشفة التي قمتم بتثبيتها في دقائق بكل سهولة . و التي تم توفيرها ببطارية الليثيوم و التي لديها الإستقلالية لعدة أشهر. بفضل أجهزة الإستشعار بالأشعة تحت الحمراء التي تمكن من التسجيل على بطاقة SD فقط في وجود حركة و ترسل صورا للحدث لخادم N@Video المركزي.

و الإبلاغ في الوقت المناسب بفيديوهات مميزة ، يمكن للصور أن توجه تلقائيا بلإيميل (البريد الإلكتروني) لأفراد الأمن و الذين يمكنهم تقييم ما إذا كان من الضروري التدخل فورا، أو مراجعة الأرشيف المخزن بالتسلسل على N@Video في وقت لاحق.

ميزة أخرى عند تثبيت كاميرا كاشفة متنقلة ، في الحقيقة يمكنكم تحريكها حسب الحاجة من موقع إلى آخر ، أو من أجل مناسبات خاصة ، مثل المعارض ، المظاهرات أو الإضرابات .

من الواضح أن جميع ميزات N@Video لتسجيل الفيديو النشط ، كالرصد على أي من كاميرات الشبكة تكمل خصائص و مزايا الحل الذي نوفره.