الأمن وإدارة الخصوصية

13/01/2016 In: N@Video, أعمال السلامة, تطبيقات

الأمن وإدارة الخصوصية

من خلال الخبرة التي إكتسبتها شركة Rival و التي تسمح بتكامل الأنظمة للمراقبة بالفيديو مع فوائد معتبرة و ذات أهمية في الخصوصية، و أيضا في القواعد التي تضبط و تتحكم في مكان العمل.

 

كيف يمكن لأنظمتنا للمراقبة المناسبة و الفعالة  في نفس الوقت أن تحترم خصوصية مكان العمل؟

 

على سبيل المثال: في مخزن أحد الشركات التجارية ، غالبا ما يتم سرقة المنتوجات . و تفشل الشركة في تحديد و التعرف على المسؤولين عن ذلك ، كما أنه لا يمكن تنشيط نظام المراقبة بالفيديو بسبب قوانين الخصوصية التي لا تسمح بتثبيت الكاميرات لإمكانية التأثير و إلحاق الأذى بمكان العمل.

يكمن و يستند الحل الذي نقترحه في هذه الحالة لزبائننا على تكنولوجيا (RFID) (ترددات الراديو المحددة) النشطة و المتكاملة مع نظام المراقبة N@Video، بفضلها يتم تمكين التسجيل فقط عند دخول شخص غير موظف للمستودع كما تشهد على الدخلاء و تجلب إنتباه رجال الأمن فورا .

و هو ما سيزيد من خصوصية الموظف الذي هو أيضا مسؤول عن عمله في الواقع ، أما في غياب تسجيلات أنشطة التسلل ، ستكون مسؤولية ما يحدث كلها ملقاة على عاتقه أو ضده تماما.

أيضا في حالة إجبار النظام للموظفين على تحمل المسؤولية ، في حين أن المراقبة السائبة تترك مجالا واسعا للامسؤولية، تاركة النظام أقل فعالية.

مكونات النظام المذكورة في مثالنا هي:

-نظام المراقبة بالفيديو N@Video.

-(RFID) هوائي لكل نقطة إذن بالوصول.

-بطاقة للإرتداء.