DSG – Digital Scouting Camera

الكاميرا الرقمية الكاشفة

 

الكاميرا الرقمية الكاشفة الخاصة بشركة Rival تعتبر حلا شاملا في كل الأوقات سواءا ليلا أو نهارا ، فهي مصممة للعمل في أصعب الظروف و في حالات إنخفاض التمدن.

بفضل بطارية الليثيوم (2000mAh) القابلة للإستبدال في الموقع و بدون الحاجة إلى التفكيك الكامل لغرفة المجموعة في نقطة التثبيت، البطارية يمكن أن تعمل لفترات طويلة من الوقت دون أي نوع من الصيانة ، مع الألواح الشمسية و الملحقة بالبطارية و التي تسمح لـ (SDC ) بتحقيق عمليات غير محدودة من الناحية النظرية.

كما يستند مبدأ التشغيل على التفاعل بين كلا جهازي الإستشعار السلبيين PIR الموضوعين على الجزء الأمامي للغرفة لضمان ما يقرب من 120° درجة، كما يمكن للكاشف أن يكشف عن مرور أي جسم عن بعد عشرين 20 مترا ، و تقوم الإثارة بإعادة تنشيط الكاميرا و التي ستقوم  بإلتقاط صور فوتوغرافية أو فيديو وفقا للترتيب.

و يمكن تخزين المحتويات داخل SD ، و ذلك بإستخدام المدمج في مودم الجي بي أر أس GPRS ، خادم N@Video ، و الذي يسمح لكم بالإستفادة الكلية لجميع الخيارات و تسجيل الحركة المتكاملة مع البرنامج. كما أن هذه العملية مزدوجة ، لضمان أقصى مستوى في تكرار البيانات ، مع مخزن للتخزين و جهاز تحكم عن بعد.

حتى في حالة التعرض للسرقة أو العبث سوف تبقى الصور آمنة لكم.

IR Flash، و بفضل (54 Led wavelength 940nm) ، يسمح لكم بنطاق إضاءة يعادل 20 عشرين مترا ، و التي تكون غير مرئية للعين البشرية ،لضمان أقصى قدر من الحذر و التمويه، و تعمل الكاميرا بإستقلالية و ذلك إعتمادا على الضوء ، و الذي يتم كشفه عن طريق تطبيق أو عدم تطبيق نظام الفلترة و الإطلاق IR، مع ضمان جودة صورة عالية.

صيغ مشهد العمليات عديدة و غير محدودة للإطلاق مع الحركة، كما يمكنك أيضا تعيين وضع الوقت الفاصل .